رئيس مكافحة الفساد بالكويت: مصر دولة قوية وحصن الأمان لأشقائها العرب 

رئيس مكافحة الفساد بالكويت: مصر دولة قوية وحصن الأمان لأشقائها العرب 
2019-06-12 13:00:59

أكد عبد الرحمن النمش، رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد لدولة الكويت، أن تضافر الجهود بمنظومة مكافحة الفساد سيعين الدول على بلوغ أهدافها الرامية لتجفيف منبابع الفساد ونبذه والتخلص منه.

وقال "النمش" خلال كلمته بفعاليات منتدى مكافحة الفساد، اليوم الأربعاء، بمدينة شرم الشيخ وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن "مصر دولة قوية وفتية، وكما عهدناها حصنًا حصينًا لأمن أشقائها العرب، ولم يساورنا الشك بخصوص أن تعود من جديد قوية، وستتغلب على كل مصاعبها، وهو ما سينعكس إيجابأ لمجريات التنمية المستدامة بالشرق الأوسط"، لافتًا إلى أن مصر تسير على طريق الإصلاح والتنمية نحو تحقيق معدلات تنمية إقتصادية بالوطن العربي، الشرق الأوسط.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، أعمال المنتدى الأفريقي الأول لمكافحة الفساد بشرم الشيخ، والذي تستمر أعماله لمدة يومين.

ويمثل المنتدى ملتقى مستدامًا للحوار بين دول القارة لتبادل المعلومات والخبرات والتوعية بشأن التدابير والتجارب الوطنية ذات الصلة لمواجهة الفساد تفعيلًا للالتزامات القارية والدوليّة ولبحث كيفية تنمية قدرات الموارد البشرية في مختلف أوجه منع ومكافحة الفساد، ولتعزيز التنسيق الحكومي الأفريقي في هذا المجال.

أُضيفت في: 12 يونيو (حزيران) 2019 الموافق 8 شوال 1440
منذ: 2 شهور, 12 أيام, 12 ساعات, 19 دقائق, 31 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

363586
استطلاع الرأي
تقييمك لزيارات الرئيس السيسي الخارجية في الفترة الراهنة