7 تطبيقات الأكثر إبتكارا والتي يجب أن تكون على جوالك

7 تطبيقات الأكثر إبتكارا والتي يجب أن تكون على جوالك
2019-08-13 15:20:33

أصبحت الهواتف النقالة أكثر بكثير من مجرد جهاز يستخدم لإجراء المكالمات فقط، حيث تعمل بكفاءة مثل الكمبيوتر المحمول أو حتى مشغل الموسيقى. من الواضح أن الهواتف المحمولة لا تتوافق مع جميع أنواع التطبيقات، ولكن هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك تحميلها وجعل هاتفك ضعف ما كان عليه.

يتم تقديم أنواع جديدة من التطبيقات كل يوم، بعضها مبتكر للغاية بينما البعض الآخر لا يفيد العملاء. نوع التطبيقات التي تنقر هي تلك التي تساعد الناس في نشاطهم اليومي، وهي الأنواع التي تساعد الأشخاص على تحسين أنماط حياتهم، مما يسهل عليهم كثيرا إن وجدت في هواتفهم. من أجل مساعدتك في تحديد التطبيقات التي يجب أن تتوفر في هاتفك، دعونا نلقي نظرة لمعرفة ما هو التطبيق الأكثر إبتكارا.

 

Word Lens

هذا هو التطبيق الذي يترجم اللغات من خلال كاميرا هاتفك. لنفترض أنك تزور بلدًا يتحدث لغة مختلفة تمامًا عن اللغة التي تعرفها، تخيل عند لعب الحزورات / التخمين في كل مرة تحتاج فيها إلى معرفة كلمة معينة. يمكن حفظ كل هذا الإحباط والشعور بالضياع من خلال الإستعانة بهذا التطبيق. كل ما عليك فعله هو إلتقاط صورة بلوحة الإعلانات أو الصحيفة وسيقوم التطبيق بترجمة أي شيء مكتوب عليها.

 

Skype(ترجمة بصورة فورية)

تسمح ميزة جديدة في Skype لشخصين بالتحدث بلغتين مختلفتين، بينما يترجم التطبيق كل شيء حسب فهمه. يتواصل الطلاب من الولايات المتحدة والمكسيك مع بعض، حيث يتم تغيير اللغة من الإنجليزية إلى الإسبانية والعكس صحيح بصورة لحظية. ستتمكن قريبًا من ترجمة 40 لغة مختلفة وتتيح لك التواصل بصورة فورية.

 

Tasker

تطبيق يقوم على أتمتة كل شيء عبر جوالك. ومن بمساعدة هذا التطبيق، يمكنك القيام بما يلي:

  • يمكنك إيقاف تشغيل الإنترنت ليلا عندما تذهب إلى النوم.
  • يمكن أن يرسل رسالة تلقائيًا إلى من يتصل عندما تكون مشغولاً ويخبرهم أنك في إجتماع مهم.
  • سيتم تشغيل الموسيقى تلقائيًا عند توصيل أي سماعة.

سيجعل هذا التطبيق حياتك أبسط كثيرًا لأنه توجد عدة مرات عندما تحتاج إلى الرد على شخص مهم يتصل، ولكنك قد تكون مشغول أو عندما لا ترغب في الحفاظ على إتصالك بالإنترنت ليلا وإهدارها. سوف يقوم Tasker بجعل كل شيء أوتوماتيكي لصالحك.

 

 

Photomath

بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في موضوع الرياضيات، فإن هذا التطبيق هو عبارة عن المخلص، فهو يحل مشاكل بالرياضيات ويظهر الحل خطوة بخطوة. يقرأ التطبيق السؤال، ثم يعد بحل المعادلات الخطية وأي مشكلات أخرى في الرياضيات. كل ما عليك فعله هو توجيه كاميرا هاتفك إلى المعادلة الرياضية والسماح لها بالبحث في المشكلة.

 

منبه SpinMe

هذا التطبيق مخصص لأولئك الذين لا يستطيعون الإستيقاظ في الصباح. يعمل هذا التطبيق الذكي بطريقة تتأكد من أنك لن تعود إلى النوم.لا يتوقف المنبه حتى تستيقظ على قدميك ويواصل جسمك بالسير.لا يمكنك محاولة دوران هاتفك أثناء سريرك والتظاهر بأنك متجول، حيث أن التطبيق أكثر ذكاءً مما تعتقد.

 

 

Bitmap

على الرغم من أن الإستخدام الأساسي للبيتكوين هو المعاملات عبر الإنترنت من خلال تحويل الأموال بين العملاء والشركات، إلا أن هناك بعض المتاجر التي تقبل العملة كوسيلة دفع. تطبيق  Bitmapهو رائع لأولئك الذين يرغبون في معرفة المتاجر المحلية التي تقبل أن تتعامل مع عملة البيتكوين.كماسيتمكن الأفراد الذين يستخدمواالتطبيقالقيامبعملية شراء فورية لمنتج مادي ملموس.

 

 

تطبيق المحفظة –Almahfaza

 

مع تطبيق المحفظة على جوالك لن تنام الأسواق أبدًا، فهي في متناول اليد دائمًا. تساعدك تقنية WisdomHub الثورية على قياس إتجاه السوق الذي يلجأ إليه المتداولون الخبراء، حتى تتمكن من محاكاتهم و التداول  في التوقيت المثالي. يتيح لك تطبيق المحفظة إمكانية التداول على الأسهم،العملات والسلع وغيرها من الأصول المالية في أي وقت وفي أي مكان.

بعض الميزات المهمة فتطبيق المحفظة,Almahfaza,عي سرعة فتح، تعديل وإغلاق الصفقات، كذلك ضبط أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح، بالإضافة إلى متابعة رصيد الحساب، الارباح والخسائر. كما يوفر تطبيق المحفظة حساب تجريبي للتدرب على المنصة عبر التطبيق، وتلقي تنبيهات بصورة فورية عن اهم الأحداث الإقتصادية وخدمة دعمالعملاء على مدار الساعة.

أُضيفت في: 13 أغسطس (آب) 2019 الموافق 11 ذو الحجة 1440
منذ: 11 أيام, 10 ساعات, 1 دقيقة, 9 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

370588
استطلاع الرأي
تقييمك لزيارات الرئيس السيسي الخارجية في الفترة الراهنة