إيداع طالب شنق شقيقته إحدى دور الرعاية بالجيزة

إيداع طالب شنق شقيقته إحدى دور الرعاية بالجيزة
2019-10-03 21:28:25

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بإيداع طالب في المرحلة الإعدادية، إحدى دور الرعاية، بعد اتهامه بشنق شقيقته بسبب معايرتها له برسوبه في إحدى المواد الدراسية.
وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة، أن المتهم، ويدعى "ز" طالب في المرحلة الإعدادية، وأنه رسب في إحدى المواد الدراسية التي كانت مقررة عليه، ومنذ تلك اللحظة وشقيقته المجني عليها "ن" البالغة من العمر 13 عامًا، كانت دائما ما تتشاجر معه بخصوص ذلك الموضوع، وتوجه له بعض كلمات السخرية بسبب رسوبه، وأنها متفوقة عنه.
وأضافت التحقيقات: "الأمر أصبح بالنسبة للمتهم بمثابة كابوس يجعله غاضبا من شقيقته أغلب الوقت، ليس هذا فقط، بل ولد بداخله فكرة الانتقام منها حتى لا تفكر في السخرية منه مرة أخرى، لذلك بدأ يفكر في طريقة يلقنها بها درسا قاسيا، لم يجد أمامه سوى خنقها".
وأوضحت التحقيقات أنه مع مرور الوقت استغل خروج والديه لممارسة عملهما، وأحضر "ملاية سرير"، واستغل انشغال شقيقته داخل عرفتها، وانقض عليها وقام بشنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وحاول الفرار ولكن أحد الجيران شك في أمره، خاصة أنه كان يجري مسرعا، وتبدو عليه علامات الارتباك والخوف، فأمسك به، وسأله عما حدث معه، فتلعثم في الكلام، وفي النهاية أخبره بأنه شنق شقيقته، فاتصلوا بوالده ومن ثم الشرطة.
كان قسم شرطة الجيزة، قد تلقى بلاغا يفيد مقتل طفلة داخل مسكنها، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة طفلة، تبلغ من العمر 13 عاما، يوجد حول رقبتها آثار خنق.
وكشفت تحريات الرائد مصطفى كمال، رئيس مباحث قسم الجيزة، أن شقيق المجنى عليها، طالب بالمرحلة الإعدادية وراء ارتكاب الجريمة، حيث خنقها بملاءة سرير، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، وتم القبض عليه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

أُضيفت في: 3 أكتوبر (تشرين الأول) 2019 الموافق 3 صفر 1441
منذ: 10 أيام, 7 ساعات, 44 دقائق, 24 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

376738
استطلاع الرأي
تقييمك لزيارات الرئيس السيسي الخارجية في الفترة الراهنة