مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الخميس 23 مايو 2024 05:25 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ

العطور في الرياض

تعتبر العطور في الرياض من أجود أنواع العطور الموجودة في العالم، حيث تحتوي العاصمة السعودية على مختلف أنواع الماركات الشرقية والعالمية، ودهن العود والزيوت العطرية المميزة ذات الروائح الفواحة التي تدوم لفترات طويلة.

إن العطور من المميزات التي يختلف بها شخص عن آخر، حيث تعتبر الرائحة الساحرة من الأمور التي تظهر الذوق الرفيع للأشخاص، والتي تساهم بالكثير من الأحيان في ترك انطباعات لدى الآخرين عن جاذبية الإنسان وشخصيته.

وهنا نشير إلى أن سكان الرياض من أكثر الشعوب في منطقة الخليج العربي والعالم استهلاكاً للعطور الشرقية أو الفرنسية، حيث يصل معدّل استهلاك الفرد الواحد لما يقارب لترين ونصف من العطر سنوياً.

أشهر محلات العطور في الرياض:

هناك الكثير من المحلات المتخصصة ببيع العطور في الرياض، والتي تقدّم مختلف أنواع العطور والبخور والزيوت العطرية، وذلك بأسعارها المختلفة التي تناسب جميع الامكانيات.

حيث يمكن الحصول على العطور الجذابة والمناسبة للرجال أو النساء، أو للأبناء والأطفال، والتي تتناسب مع جنسهم وعمرهم.

ولعشاق العطور وما أكثرهم بالعاصمة السعودية، سنعمل في سطورنا القادمة على عرض مجموعة من أشهر محلات العطور في الرياض ومنها:

عبد الصمد القرشي:

يتوافر لمتجر عبد الصمد القرشي العديد من الفروع في الرياض، حيث تعتبر عطوره من أهم العطور الملكية في السعودية ومختلف دول العالم.

وهو ما جعل عطور وبخور عبد الصمد القرشي تنشر في العديد من الدول حول العالم، وتبقى شعبيته في الرياض كبيرة جداً، لما يقدّمه من منتجات عطرية ذات جودة عالية.

الحمدان للعطور:

حيث يوفر متجر الحمدان للعطور مجموعة من العطور الفرنسية المميزة والمطلوبة.

الدخيل للعود:

عند الحديث عن أفضل محلات العطور في الرياض لا بدّ من الحديث على متجر وشركة الدخيل للعطور، والتي توفر تشكيلة واسعة ومتنوعة من أجمل أنواع العطور التي تناسب كافة الأذواق وجميع الأعمار.

تشمل منتجات الدخيل للعطور مجموعة من أجمل أنواع العطور، والبخور، والعود والزيوت العطرية الجذابة والساحرة، كما أن المتجر يتيح لزبائنه الشراء عن طريق الإنترنت بكل سرعة وسهولة، مع السماح لهم بالدفع بطرق متعددة.

باريس جاليري الرياض:

من أهم وأشهر المحلات المتخصصة بالعطور والاكسسوارات ومستحضرات التجميل محل باريس جاليري الرياض، حيث يضم المتجر مجموعة من أشهر ماركات العطور العالمية المتنوعة ذات الرائحة الفواحة أو الدافئة التي تدوم طويلاً.

قزاز للعطور:

من محلات العطور الراقية في العاصمة السعودية الرياض يأتي محل قزاز للعطور، والذي يضم العديد من أنواع العطور لكلا الجنسين ومن مختلف الأعمار.

يعتبر قزاز للعطور الوكيل الأول لاستيراد العديد من أنواع العطور العالمية أو الشرقية، وغيرها من أدوات المكياج والتجميل ومستحضرات العناية بالبشرة أو الشعر، كما أن يعرض مجموعة من المنتجات الأخرى مثل: الساعات والحقائب والأحذية والإكسسوارات المختلفة.

متجر أجمل للعطور:

إن البحث عن أفضل المحلات المتخصصة بالعطور الأصلية يقودنا إلى محل أجمل للعطور، والذي يوفر لزبائنه العطور التي تعبّر عن شخصياتهم وأذواقهم، والتي تميزهم في أي مكان تواجدوا فيه.

يمكن الحصول من المتجر على العطور للرجال والنساء من مختلف الأعمار، كما يمكن التعرف على منتجات المتجر من شبكة الإنترنت، وطلب العطر المطلوب ليتم توصيله بشكل مباشر إلى المنزل أو المكان المحدد.

ونظراً للمميزات المتعددة فإن الكثير من الزبائن يعتبرون متجر أجمل للعطور، أحد أفضل محلات العطور في الرياض.

عطور لوران:

حيث يقدم متجر عطور لوران 3 تركيبات فاخرة تمنح انتعاشًا ثابتًا بمُجرّد رشة واحدة على الصّدر والأكتاف.

متجر وجوه:

إن متجر وجوه لا يعتبر من أفضل متاجر العطور في الرياض والسعودية وحسب، بل أن فروعه تنتشر بالعديد من الدول العربية الأخرى كذلك.

ويقدّم هذا المتجر لعملائه مجموعة كبيرة من الماركات العالمية المختلفة لأجمل العطور التي تناسب جميع الأذواق، كما أن المتجر يقدم مستحضرات للعناية بالشعر والوجه والبشرة، مع أشهر وأفضل مستحضرات التجميل.

عطور العربية للعود:

من أشهر محلات العطور في عموم المملكة العربية السعودية وخارجها، محلات عطور العربية للعود التي تقدّم دهن العود بأنواع ذات جودة عالية، بالإضافة إلى أفضل أنواع العطور الرجالية والنسائية التي تناسب مختلف الأعمار والأذواق.

يمكن الحصول من محلات عطور العربية للعود على دهن العود، وأفضل أنواع العطور في الرياض، والتي يمكن أن تقدّم كهدايا فاخرة بوضعها ضمن أروع الحقائب المخصصة للهدايا.