وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعمتوقيع بروتوكول ثنائي بين هيئة الرعاية الصحية ومدينة الدواء المصرية Gypto Pharma بهدف تعزيز جودة الخدمات الصحيةالحكومة تحذر من تداول مقطع صوتي يزعم اعتزام الحكومة بيع قناة السويس مقابل تريليون دولارالسفير المصري في السعودية يقيم احتفال بمناسبة العيد الـ٧٢ لثورة يوليوشاهد.. آمال ماهر توجه رسالة لجمهور أبها بعد حفلها أمسشاهد.. أحمد سعد يشعل حفل الساحل الشماليالرئيس السيسي يهنئ رئيسي بوروندي وجنوب السودان وحاكمة جزر البهاما بذكرى يوم الاستقلالاليابان تدرس الاعتراف بدولة فلسطين وتدعم حل الدولتينمحافظ بني سويف يتابع سير امتحانات الثانوية العامة ومدارس STEMوالمكفوفين في مواد التفاضل والتكامل واللغة الأجنبية والتاريخجيش الاحتلال: تضرر 9 مبان في الجليل الأعلى جراء قصف صاروخيوزيرة البيئة تستقبل محافظ الوادي الجديد لبحث الفرص الاستثمارية بقطاع المخلفات الزراعيةالصحة: تقديم الخدمة الطبية لـ 420 ألف مواطن بالمعهد التذكاري للأبحاث الرمدية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
السبت 13 يوليو 2024 11:46 صـ 7 محرّم 1446 هـ

فولكس فاجن ستتوقف عن بيع سيارات الاحتراق الداخلي في النرويج بحلول 2024

 فولكس فاجن
فولكس فاجن

أعلنت شركة فولكس فاجن الألمانية للسيارات، أنها ستتوقف عن بيع مركبات الاحتراق في النرويج في عام 2024.

فولكس فاجن توقف بيع مركبات الاحتراق في النرويج

ولن تكون طرازات فولكس فاجن الجديدة التي تعمل بالاحتراق متاحة في النرويج اعتبارًا من بداية عام 2024 حيث تتحول شركة صناعة السيارات إلى بيع أي شيء سوى السيارات الكهربائية في السوق المحلية.

وحسب ما ذكره موقع carscoops، يتم استيراد طرازات فولكس فاجن المباعة في النرويج بواسطة Møller Mobility Group، وفي أوائل هذا الشهر، كشف المستورد أنه سيتوقف عن تلقي طلبات سيارات الركاب التي تعمل بالاحتراق في النرويج في ديسمبر القادم، وليس من الواضح بعد ما إذا كانت هذه الخطوة ستشمل المركبات التجارية لشركة فولكس فاجن أم لا.

وشكلت مبيعات السيارات الكهربائية والهجينة في النرويج 93% من إجمالي مبيعات سيارات الركاب الجديدة في سبتمبر، حيث استحوذت السيارات الكهربائية بالبطارية الغالبية العظمى من المبيعات.

فيما باعت شركة فولكس فاجن نفسها 102000 سيارة بالبطارية في النرويج على مدار السنوات العشر الماضية ومن الواضح أنها ترفض تقديم أي طرازات ICE للمستهلكين.