شاهد.. أحمد سعد يشعل حفل الساحل الشماليالرئيس السيسي يهنئ رئيسي بوروندي وجنوب السودان وحاكمة جزر البهاما بذكرى يوم الاستقلالاليابان تدرس الاعتراف بدولة فلسطين وتدعم حل الدولتينمحافظ بني سويف يتابع سير امتحانات الثانوية العامة ومدارس STEMوالمكفوفين في مواد التفاضل والتكامل واللغة الأجنبية والتاريخجيش الاحتلال: تضرر 9 مبان في الجليل الأعلى جراء قصف صاروخيوزيرة البيئة تستقبل محافظ الوادي الجديد لبحث الفرص الاستثمارية بقطاع المخلفات الزراعيةالصحة: تقديم الخدمة الطبية لـ 420 ألف مواطن بالمعهد التذكاري للأبحاث الرمديةالنائب العام يلتقي نظيرته الجنوب إفريقية على هامش اجتماعات جمعية النواب العموم الأفارقةوزير الكهرباء والطاقة المتجددة فى زيارة مفاجئة لمحطة توليد العاصمة الإداريةمحافظ أسوان : إزالة الخطر الداهم لمبنى قديم بشارع منصور مكى بعباس فريد وتأمين المقيمين بالمنطقةجامعة الأزهر تنظم مسابقة «القراءة الحرة» لطلاب وطالبات الجامعة في القاهرة والأقاليمالنائب العام يلتقي نظيره السوداني على هامش اجتماعات جمعية النواب العموم الأفارقة
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
السبت 13 يوليو 2024 11:35 صـ 7 محرّم 1446 هـ

تحطم 3 سيارات فى سقوط شرفة عقار بحي الجمرك وسط الإسكندرية

انهارت شرفة عقار مأهول بالسكان على طريق الكورنيش بمنطقة بحري، التابعة إلى حي الجمرك، وسط محافظة الإسكندرية، الأمر الذي تسبب فى تحطم 3 سيارات تصادف وقوفها أسفل العقار لحظة الانهيار، فيما لم ترد أي أنباء عن وقوع خسائر بشرية فى الأرواح أو سقوط مصابين.

تعود الواقعة إلى تلقي إدارة حي الجمرك، برئاسة نهى خليفة، إخطارًا من غرفة عمليات محافظة الإسكندرية، بقيادة اللواء محمد الشريف، المحافظ، يشير إلى ورود بلاغ من الأهالى بسقوط أجزاء من عقار بحي الجمرك.

من جانبه وجه اللواء محمد الشريف، توجيهات بسرعة التعامل مع الحادث، فيما أصدرت المهندسة نهى خليفة، تعليمات مشددة بسرعة التوجه إلى مكان سقوط أجزاء من العقار الكائن بشارع الحجاري بمنطقة بحري.

على الفور انتقلت الأجهزة المعنية ورجال الحي ومسؤولي الإزالة ولجنة هندسية إلى موقع الحادث لمعاينة العقار وفحص مدى سلامته وإزالة الأنقاض ورفع السيارات التى تحطمت مع وضع كردون أمني بمحيط العقار لحماية المارة من المواطنين وحماية السيارات.

بالانتقال والفحص، تبين انهيار أجزاء من شرفة عقار بالطابق التاسع وتسبب فى تحطم 3 سيارات تصادف وقوفها أسفل العقار، وتبين أن الطابقين الأخيرين صادر له قرار إزالة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة.