وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعمتوقيع بروتوكول ثنائي بين هيئة الرعاية الصحية ومدينة الدواء المصرية Gypto Pharma بهدف تعزيز جودة الخدمات الصحيةالحكومة تحذر من تداول مقطع صوتي يزعم اعتزام الحكومة بيع قناة السويس مقابل تريليون دولارالسفير المصري في السعودية يقيم احتفال بمناسبة العيد الـ٧٢ لثورة يوليوشاهد.. آمال ماهر توجه رسالة لجمهور أبها بعد حفلها أمسشاهد.. أحمد سعد يشعل حفل الساحل الشماليالرئيس السيسي يهنئ رئيسي بوروندي وجنوب السودان وحاكمة جزر البهاما بذكرى يوم الاستقلالاليابان تدرس الاعتراف بدولة فلسطين وتدعم حل الدولتينمحافظ بني سويف يتابع سير امتحانات الثانوية العامة ومدارس STEMوالمكفوفين في مواد التفاضل والتكامل واللغة الأجنبية والتاريخجيش الاحتلال: تضرر 9 مبان في الجليل الأعلى جراء قصف صاروخيوزيرة البيئة تستقبل محافظ الوادي الجديد لبحث الفرص الاستثمارية بقطاع المخلفات الزراعيةالصحة: تقديم الخدمة الطبية لـ 420 ألف مواطن بالمعهد التذكاري للأبحاث الرمدية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
السبت 13 يوليو 2024 11:43 صـ 7 محرّم 1446 هـ

اصطدام سيارة نقل ثقيل بعدد من المحال التجارية في الدقهلية

شهد طريق المنصورة أجا، في محافظة الدقهلية، اليوم الأحد، انحراف سيارة نقل ثقيل واصطدامها بعدد من المحال التجارية، ما تسبب في تحطم الواجهات، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

اصطدام سيارة نقل ثقيل بمحال في الدقهلية


وتلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة، باصطدام سيارة نقل ثقيل في عدد من المحال التجارية على طريق أجا، أمام قرية نقيطة.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز ورجال المرور لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن السيارة انحرفت خلال سيرها على الطريق، واصطدمت بعدد من المحال التجارية ودراجة بخارية وأخرى هوائية، ما تسبب في تحطمها.

ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات أو خسائر بشرية، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، وجار حصر التلفيات.

وفي سياق آخر، قررت جهات التحقيق حبس شخص "قائد سيارة" لسيره برعونة، وتعريض حياة المواطنين للخطر بمحافظة الدقهلية، وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، متضمنًا قيادة شخص لسيارة ملاكي برعونة، وفتح باب السيارة الأمامي حال سيره بدائرة قسم شرطة أول المنصورة بالدقهلية معرضًا حياة المواطنين للخطر.

وبالفحص أمكن تحديد وضبط السيارة وقائدها، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة المختصة، والتي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.