بيطري الشرقية يضبط ٢٧٠ عبوة دواء لـ ٤٧ صنف دواء بيطري مخالف بمركز ومدينة بلبيسالتدريب الفني لمركز الفنون والابداع لذوى القدرات والهمم بمركز شباب الغردقةرفع كفاءة منظومة النظافة على مدار اليوم بالشوارع والطرق العامه بمختلف مراكز المحافظةوزارة التخطيط تعلن عن بدء برنامج رفع القدرات في الإدارة الاستراتيجية بالتعاون مع الهيئة العامة للتنمية الصناعيةوزارة العمل : توعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية .. وسبل دعم الشباب بالمنوفيةوزارة العمل : جولة لمتابعة سير العملية التدريبية بمركز التدريب المهنى بالإسماعيليةمن برنيس درة البحر الاحمر جنوب مرسى علممحافظ الشرقية يستقبل مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحربوزارة العمل: فتح باب التقديم للحصول على دورات تدريبية مجانية على مهن مستحدثة لشباب الأسكندرية .. والتسجيل أونلاينوزارة العمل : سلامتك تهمنا لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية فى المنشآت الحكومية بالمنياالمركز الإعلامي للهيئة القومية لسلامة الغذاء يصدر تقريره الأسبوعي الــ 15 لعام 2024وزارة العمل : إنتهاء المرحلة الأولى من مشروع دعم وإدماج النوع الإجتماعى فى مجال العمل لسيدات المنوفية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 21 أبريل 2024 12:29 مـ 13 شوال 1445 هـ

محافظ الشرقية يطمئن على مصابي حادث إنقلاب أتوبيس يقل طلاب احدي الجامعات بطريق جنيفه اتجاه السويس

اطمأن الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، على الحالة الصحية لمصابي حادث إنقلاب أتوبيس يقل طلاب إحدى الجامعات الخاصة من أبناء المحافظة وذلك بطريق جنيفه اتجاه السويس أعلى الطريق الإقليمي ، والذي أسفر عن وفاة 6 طلاب وإصابة 9 أخرين.

كما نعى المحافظ وفاه 6 طلاب قد لقوا حتفهم خلال حادث السير داعياً المولي عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته وان يسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلون.

هذا وقد صرحت الدكتورة أسماء عبد العظيم المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية ان غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام قد تلقت اخطارا من مديرية الشئون الصحية يفيد وقوع حادث انقلاب اتوبيس يقل طلاب باحدي الجامعات الخاصة اعلي الطريق الاقليمي وأسفر عن مصرع 6 طلاب وإصابة 9 آخرين وعلى الفور انتقلت 9 سيارات إسعاف من المحافظة وسيارتين من محافظة السويس إلى موقع الحادث وتم نقلهم إلى مستشفى جامعة العاشر لتلقي كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة.

وأضافت المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية أن محافظ الشرقية قد كلف الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية للمصابين وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم وعدم مغادرتهم للمستشفى إلا بعد تماثلهم للشفاء.

وأضافت المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية أن محافظ الشرقية قد شدد على سرعة الإنتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة لإستخراج تصاريح الدفن لحالات الوفاه ، مقدماً واجب العزاء والمواساه لأسرة المتوفيين داعياً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء والعوده لأسرهم بسلام.