محافظ المنوفية يتفقد مجزر شبين الكوم ويوجه بإعداد خطة وهيكل وظيفي تمهيداً لبدء التشغيل التجريبى4950 دارسًا ودارسة بمراكز الثقافة الإسلامية يؤدون امتحانات نهاية العام الدراسي 2023م - 2024مسفارة مصر في برن تنجح في استعادة جزء مقتطع من تمثال جماعي للملك رمسيس الثانيمحافظ أسوان يلتقى وفد جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغرالجيزة تستجيب لشكاوي سكان شارع حسين مهران ومتفرعاتهمايا مرسي تشارك في افتتاح مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة في دورته الثامنةمحافظ دمياط تُدلى بتصريحات حول أبرز ما شهدته المحافظة من مشروعات خلال الفترة الأخيرةمرور مفاجئ لرئيس مدينة مرسى علم على بعض الوحدات الخدمية بحماطة للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنينتعيين الشيخ أحمد عبد الله رئيس الوزراء نائبًا لأمير الكويتمحافظ أسوان : إطلاق مبادرة إيجى تراك ( عربات الطعام للشباب ) لتوفير فرص عمل للشبابتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة دريمز.. 5 اختلافات عن القمة.. وعودة شيكابالاجهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف في ملفات النظافة والتجميل وتحسين مستوى الخدمات
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 21 أبريل 2024 01:46 مـ 13 شوال 1445 هـ

في ختام برنامج ليالى ”هل هلالك ٨” فرقة رضا تبهر الجمهور

تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، شهد المخرج خالد جلال، رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، ختام فعاليات النسخة الثامنة لبرنامج "هل هلالك"، الذى ينظمه القطاع لمدة ١٥ ليلة، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون .

تضمن برنامج ختام الفعاليات عدد من الفقرات الفنية المميزة التى قدمتها فرقة رضا للفنون الشعبية والإستعراضية، التى تعبر عن التنوع الثقافي المصري، وشملت استعراضات "الأقصر بلادنا، اسكندرانى، الحجالة، سماح النوبة، ميلدا، التنورة، موشح عجبا لغزال، النوبة"، والتى حازت على إعجاب الجمهور وتفاعل معها .

كما شارك البيت الفنى للمسرح، بعرض العرائس "الليلة الكبيرة" اشعار صلاح جاهين، ألحان سيد مكاوى، وإخراج صلاح السقا، إلى جانب ختام ركن الطفل، الذى يشمل ورش رسم وأشغال فنية تحت إشراف الفنانة "سها كحيل".

يذكر أن الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، قد وافقت على تقديم البرنامج مجانًا للجمهور، كخدمة فنية ثقافية من وزارة الثقافة بمناسبة شهر رمضان الكريم، بهدف وصول الثقافة والفن إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور، تحقيقا لمبدأ العدالة الثقافية.