4950 دارسًا ودارسة بمراكز الثقافة الإسلامية يؤدون امتحانات نهاية العام الدراسي 2023م - 2024مسفارة مصر في برن تنجح في استعادة جزء مقتطع من تمثال جماعي للملك رمسيس الثانيمحافظ أسوان يلتقى وفد جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغرالجيزة تستجيب لشكاوي سكان شارع حسين مهران ومتفرعاتهمايا مرسي تشارك في افتتاح مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة في دورته الثامنةمحافظ دمياط تُدلى بتصريحات حول أبرز ما شهدته المحافظة من مشروعات خلال الفترة الأخيرةمرور مفاجئ لرئيس مدينة مرسى علم على بعض الوحدات الخدمية بحماطة للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنينتعيين الشيخ أحمد عبد الله رئيس الوزراء نائبًا لأمير الكويتمحافظ أسوان : إطلاق مبادرة إيجى تراك ( عربات الطعام للشباب ) لتوفير فرص عمل للشبابتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة دريمز.. 5 اختلافات عن القمة.. وعودة شيكابالاجهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف في ملفات النظافة والتجميل وتحسين مستوى الخدماتجهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا في ملفات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات وتحسين مستوى الخدمات
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 21 أبريل 2024 01:30 مـ 13 شوال 1445 هـ

ماجد الكدواني في برنامج ”بيج تايم بودكاست”: كريم عبد العزيز صديقي من 24 سنة

حل النجم الكبير ماجد الكدواني ضيفا مع الإعلامي عمرو أديب والنجمة أصالة، في برنامج "بيج تايم بودكاست"، كاشفاً بعض الأسرار من حياته.

وتحدث النجم ماجد الكدواني عن حبه الشديد للنجم كريم عبد العزيز والصداقة التي استمرت بينهما لمدة 24 عاماً، قائلاً: "من أنضف وأنقى الشخصيات التي لا مثيل لها بين البشر".

وتابع: "نتحدث في التليفون لمدة تترواح 8 ساعات فضفضة في كل شيء بدون ملل نتبادل الهموم وأسرارنا وكل شيء بعيدا عن العمل، إحنا نحب بعض على المستوى الشخصي لدرجة لا أحد يتخيلها، حتى دائما زوجتي تدعي لنا بأن ربنا يحفظنا من كل عين والشر والحسد".

وأردف: "لو كريم عبد العزيز خلع الحذاء في يوم من الأيام وضربني به هسامحه ومن المستحيل أن أغضب منه".