وزيرا العدل والإسكان يفتتحان مأمورية الشهر العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدةوزير الزراعة يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات هيئة التعمير والتنمية الزراعيةمحافظ المنوفية يتفقد مجزر شبين الكوم ويوجه بإعداد خطة وهيكل وظيفي تمهيداً لبدء التشغيل التجريبى4950 دارسًا ودارسة بمراكز الثقافة الإسلامية يؤدون امتحانات نهاية العام الدراسي 2023م - 2024مسفارة مصر في برن تنجح في استعادة جزء مقتطع من تمثال جماعي للملك رمسيس الثانيمحافظ أسوان يلتقى وفد جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغرالجيزة تستجيب لشكاوي سكان شارع حسين مهران ومتفرعاتهمايا مرسي تشارك في افتتاح مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة في دورته الثامنةمحافظ دمياط تُدلى بتصريحات حول أبرز ما شهدته المحافظة من مشروعات خلال الفترة الأخيرةمرور مفاجئ لرئيس مدينة مرسى علم على بعض الوحدات الخدمية بحماطة للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنينتعيين الشيخ أحمد عبد الله رئيس الوزراء نائبًا لأمير الكويتمحافظ أسوان : إطلاق مبادرة إيجى تراك ( عربات الطعام للشباب ) لتوفير فرص عمل للشباب
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 21 أبريل 2024 01:59 مـ 13 شوال 1445 هـ

جوارديولا يعلن غياب ثلاثي مانشستر سيتي عن مواجهة أستون فيلا

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن مواجهة فريقه أمام أستون فيلا، والتي تجمعهما غدا الأربعاء، على ملعب الاتحاد، في الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في سلم الترتيب العام للدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، فيما يأتي أستون فيلا بالمركز الرابع برصيد 59 نقطة.

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "بخصوص المنافسة على لقب الدوري، الفوز بالمباريات هو ما علينا فعله، لم يعد لدينا فرص كثيرة لخسارة النقاط، أستون فيلا يقوم بعمل جيد في الركلات الثابتة والتحولات الهجومية، مع وجود ثنائي سريع للغاية في الهجوم"

وعن جاهزية اللاعبين المصابين أكد جوارديولا: "من الممكن أن يكون ستونز متاحًا، ولكن لا توجد فرصة لـ ووكر وإيدرسون، بينما آكي تعرض لإصابة ونتمنى أن يعود سريعًا، لا أعرف متى، ولكنه لن يكون متاحًا في المباريات المقبلة".

حقيقة انتقال برناردو سيلفا إلى برشلونة

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي لديه شرط في عقده يسمح له بالانتقال إلى نادى برشلونة الإسباني.

وحسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن سيلفا لديه شرط جزائي استثنائي في عقده مع مانشستر سيتي، يسمح له بالانتقال فقط إلى صفوف برشلونة نظير 50 مليون إسترليني.

وسبق أن ارتبط سيلفا أكثر من مرة بالانتقال إلى صفوف برشلونة، لكن الأخير فشل في حسم الصفقة لأسباب اقتصادية، ما تزال مستمرة.

ويرتبط سيلفا حاليا مع مانشستر سيتي بعقد يمتد حتى صيف 2026.

بيب جوارديولا يعلق على التعادل مع أرسنال

من ناحية أخرى علق بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي علي تعادل فريقه في مباراة القمة أمام آرسنال (0-0)، ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشاد جوارديولا بطريقة مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا الدفاعية لكنه أشار إلى عدد اللاعبين الذين نشرهم الفريق اللندني في المناطق الدفاعية من أجل الخروج بالتعادل.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" ردًّا على سؤال حول كيفية كسر خط دفاع آرسنال، أجاب جوارديولا: "قتل شخص ما مع دفاعهم بتسعة لاعبين".

وتابع: "أنا فخور جدًّا، لقد تراجع آرسنال في العمق بشكل جيد حقًّا كان من الصعب إيجاد التمريرات في المساحات الضيقة كانت الكتلة العميقة صعبة حقًّا كانت نيتنا هناك لقد دافعوا جيدًا في المنطقة العميقة مع الكثير من الأشخاص المحيطين بإيرلينج (هالاند) وكان علينا التحلي بالصبر والعثور على مساحة للعبور".

وتابع: "هناك طرق مختلفة للقيام بذلك، لقد قاموا بعمل جيد مع الضغط بعد الحصول على الكرة، لا يهم عدد اللاعبين الذين تدافع بهم، كان الهدف الرئيسي هو عدم تلقي أي هدف أنا أتحكم فقط في فريقي والباقي لا يمكنني التحكم به".

وحصل سيتي على أربع نقاط فقط من المباريات ضد الخمسة الأوائل على سلم الترتيب، مقارنة بـ 16 نقطة في الموسم الماضي، واعترف جوارديولا الآن بأنه يعتمدون على خدمات من فرق أخرى لتحقيق اللقب الرابع على التوالي.