مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الخميس 23 مايو 2024 06:22 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ

جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف في ملفات النظافة والتجميل وتحسين مستوى الخدمات

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف التقارير اليومية للجهود المبذولة والأنشطة الميدانية والأعمال التي تقوم بها الوحدات المحلية والقطاعات الخدمية المختلفة بنطاق المحافظة، تنفيذا لتكليفاته بأهمية التواصل مع المواطنين وتلبية احتياجات القرى والمدن، وتكثيف الحملات الرقابية والخدمية، وتنظيم القوافل الطبية المجانية، والإشراف على المبادرات الرئاسية، لتوفير حياة كريمة للمواطنين في كافة المجالات الحياتية.

حيث ورد التقرير اليومي للجهود والأنشطة الميدانية التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف تحت إشراف الأستاذ هاني الجويلي رئيس المدينة وتضمن تنفيذ حملات مكثفة للنظافة والتجميل، أسفرت عن رفع القمامة والمخلفات من موقع المؤسسة والصهاريج والجيوشي وشارع عبدالسلام عارف وكورنيش النيل وشارع بورسعيد وشارع صلاح سالم وطريق السادات وشارع أحمد عرابي وعزبة علي راغب والطريق الدائري وشارع الشاملة وجسر إسلام وميدان مولد النبي وشارع صفية زغلول. كما قامت إدارة الحدائق بقص وتهذيب الأشجار والمساحات الخضراء بطريق سليمان متولي وحديقة الخالدين.

كما تم متابعة تنفيذ الوحدة والمجالس القروية لرصد ومتابعة المتغيرات المكانية، وسرعة إزالة مخالفات البناء في المهد، حيث تم إيقاف أعمال بناء مخالف بطريق السادات وشارع بورسعيد والتحفظ علي مواد البناء، كما تم ردم أساسات قطعة أرض على مساحة نصف فدان في زمام قرية معارك.