وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ 3068 وحدة.. و310 فيلات بالتجمع العمراني ”صوارى” بمنطقة غرب كارفور بالإسكندريةوزير العمل يُلقى بيان ”الوزارة” أمام اللجنة البرلمانية الخاصة بدراسة ”برنامج الحكومة”محافظ بني سويف يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للنقل والشهادات للعام الدراسي 2024/2023إعلام إسرائيلى: الجيش يرفع حالة الاستنفار خشية رد حماس وحزب الله عقب هجوم المواصىشاهد.. مبارك الهاجري يعاكس زوجته أحلام بالشارعمحافظ المنوفية يفاجئ عيادة الجلدية والتناسلية والجزام ويحيل 27 من العاملين للتحقيق لتركهم العملالزراعة خلال اسبوع تصدر (185) ترخيص لكافة أنشطة ومشروعات الثروة الحيوانية والعلفية والداجنةكتيبة المتطرفين.. الاحتلال يمنح ”نتساح يهودا” دورا أكبر في إبادة غزةالرئيس السيسى يستقبل نظيره الصربي في قصر الاتحاديةمحافظ أسيوط يضبط سيارة كسح بدون لوحات تلقي مخلفات الصرف الصحي في الترعة بطريق الفتحالافتاء تجيب.. ما يقال في سجود الشكررئيس جهاز الشروق يُتابع أعمال رصف الطرق الداخلية بالمدينة..ويقود حملة لرفع الإشغالات
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
السبت 13 يوليو 2024 01:55 مـ 7 محرّم 1446 هـ

إكسترا نيوز : اليوم لم يشهد دخول أى شاحنات مساعدات لمعبر كرم أبوسالم

رصدت إكسترا نيوز من معبر رفح، آخر المستجدات عند الجانب المصري من معبر رفح البري في ثاني أيام عيد الأضحى، قائلًا إن اليوم لم يشهد دخول أي شاحنات مساعدات إلى معبر كرم أبوسالم، وهناك عمليات عسكرية تقوم بها قوات الاحتلال المتمركزة بمحيط معبر رفح من الجانب الفلسطيني.

المناطق الشرقية من مدينة رفح الفلسطينية شهدت عمليات عسكرية شنتها قوات الاحتلال

وأضاف رجب مراسل اكسترا نيوز ، خلال تصريحاته عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن المناطق الشرقية من مدينة رفح الفلسطينية شهدت عمليات عسكرية شنتها قوات الاحتلال، لافتًا إلى أن الجيش الإسرائيلي أعلن أمس عن أن هناك هدنة تكتيكية خلال أيام عيد الأضحى لكي تمر الشاحنات، وتوفير المرور الآمن لها بدءًا من معبر كرم أبوسالم حتى طريق صلاح الدين.

تفاقم للأوضاع الإنسانية بقطاع غزة

وأوضح مراسل "إكسترا نيوز" من معبر رفح، أنه رغم الإعلان التكتيكي لم تدخل أي شاحنات مساعدات حتى الآن، وأكدت بعض وكالات الأمم المتحدة أنه رغم هذا الإعلان فإن المرور الآمن للمساعدات لم يتوفر منذ أمس.

وأشار مراسل "إكسترا نيوز" من معبر رفح إلى أن هناك تفاقما للأوضاع الإنسانية بقطاع غزة، لأن ما دخل إلى القطاع منذ 26 مايو الماضي نحو ألفي شاحنة مساعدات بواقع 95 شاحنة يوميًا، وهذا أقل من خمس الحد الأدنى لاحتياجات سكان القطاع من المواد الغذائية والأساسية.