محافظ بني سويف يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للنقل والشهادات للعام الدراسي 2024/2023إعلام إسرائيلى: الجيش يرفع حالة الاستنفار خشية رد حماس وحزب الله عقب هجوم المواصىشاهد.. مبارك الهاجري يعاكس زوجته أحلام بالشارعمحافظ المنوفية يفاجئ عيادة الجلدية والتناسلية والجزام ويحيل 27 من العاملين للتحقيق لتركهم العملالزراعة خلال اسبوع تصدر (185) ترخيص لكافة أنشطة ومشروعات الثروة الحيوانية والعلفية والداجنةكتيبة المتطرفين.. الاحتلال يمنح ”نتساح يهودا” دورا أكبر في إبادة غزةالرئيس السيسى يستقبل نظيره الصربي في قصر الاتحاديةمحافظ أسيوط يضبط سيارة كسح بدون لوحات تلقي مخلفات الصرف الصحي في الترعة بطريق الفتحالافتاء تجيب.. ما يقال في سجود الشكررئيس جهاز الشروق يُتابع أعمال رصف الطرق الداخلية بالمدينة..ويقود حملة لرفع الإشغالاتجهاز العبور الجديدة: الأربعاء المقبل..إجراء القرعة العلنية لأعضاء جمعية الطلائع لتوفيق أوضاعهممحافظ بني سويف يوجه بتوفير التيسيرات للحملة القومية لتحصين الثروة الحيوانية ضد أمراض الحمى القلاعية والوادي المتصدع
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
السبت 13 يوليو 2024 01:40 مـ 7 محرّم 1446 هـ

الأمم المتحدة تؤكد التزامها بدعم مصر فى تنفيذ أهداف التنمية المستدامة

أكدت الممثلة المقيمة لمنظمة الأمم المتحدة في مصر الينا بانوڤا استمرار إلتزام المنظمة في دعم ومساندة الحكومة المصرية من أجل تنفيذ اهداف التنمية المستدامة وكذلك تنفيذ أولويات التنمية الوطنية لافتة إلى أنها مولت أنشطة خلال العام 2023 بنحو 209 ملايين دولار.

جاء ذلك بمناسبة صدور التقرير السنوي لمنظمات ووكالات الأمم المتحدة الـ 28 العاملة في مصر، بشأن نتائج التعاون المشترك بين الامم المتحدة ومصر في مختلف المجالات.

يذكر ان هذا التقريرهو التقرير الاول الذي يصدر ضمن اطار تعاون الامم المتحدة مع مصر لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة والذي تم اعتماده وتوقيعه العام الماضي،ويغطي الفترة من العام 2023 حتى العام 2027 .