وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعمتوقيع بروتوكول ثنائي بين هيئة الرعاية الصحية ومدينة الدواء المصرية Gypto Pharma بهدف تعزيز جودة الخدمات الصحيةالحكومة تحذر من تداول مقطع صوتي يزعم اعتزام الحكومة بيع قناة السويس مقابل تريليون دولارالسفير المصري في السعودية يقيم احتفال بمناسبة العيد الـ٧٢ لثورة يوليوشاهد.. آمال ماهر توجه رسالة لجمهور أبها بعد حفلها أمسشاهد.. أحمد سعد يشعل حفل الساحل الشماليالرئيس السيسي يهنئ رئيسي بوروندي وجنوب السودان وحاكمة جزر البهاما بذكرى يوم الاستقلالاليابان تدرس الاعتراف بدولة فلسطين وتدعم حل الدولتينمحافظ بني سويف يتابع سير امتحانات الثانوية العامة ومدارس STEMوالمكفوفين في مواد التفاضل والتكامل واللغة الأجنبية والتاريخجيش الاحتلال: تضرر 9 مبان في الجليل الأعلى جراء قصف صاروخيوزيرة البيئة تستقبل محافظ الوادي الجديد لبحث الفرص الاستثمارية بقطاع المخلفات الزراعيةالصحة: تقديم الخدمة الطبية لـ 420 ألف مواطن بالمعهد التذكاري للأبحاث الرمدية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
السبت 13 يوليو 2024 11:58 صـ 7 محرّم 1446 هـ

الاستثمار العقاري في روسيا يرتفع إلى مستوى قياسي


ارتفع حجم الاستثمار العقاري في روسيا إلى مستويات قياسية بنسبة 21% ليبلغ 318 مليار روبل.

وبلغ إجمالي حجم الاستثمارات في العقارات في روسيا في نهاية الفترة من يناير/ كانون الثاني إلى مايو/ أيار 2024 بنسبة 21%، مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق ليبلغ 318 مليار روبل، ما يقارب 3.5 مليار دولار، وهو رَقَم قياسي تاريخي مقارنة بفترات مماثلة في السنوات السابقة.

وأفادت الخدمة الصحفية لوكالة CORE.XP الاستشارية في بيان نقلته وكالة "تاس" للأنباء، بأن الاستثمارات في مواقع العقارات السكنية في روسيا زادت على مدى الأشهر الخمسة الأخيرة، بمقدار 2.4 مرة لتصل إلى 110 مليارات روبل.

وتسارعت وتيرة التضخم في روسيا مجددًا في مايو/ أيار وسط تحذيرات لمسؤولين من أن الإنفاق العام الهائل لدعم الهجوم العسكري على أوكرانيا قد يؤدي إلى "تسخين اقتصادي".