الزراعة خلال اسبوع تصدر (185) ترخيص لكافة أنشطة ومشروعات الثروة الحيوانية والعلفية والداجنةكتيبة المتطرفين.. الاحتلال يمنح ”نتساح يهودا” دورا أكبر في إبادة غزةالرئيس السيسى يستقبل نظيره الصربي في قصر الاتحاديةمحافظ أسيوط يضبط سيارة كسح بدون لوحات تلقي مخلفات الصرف الصحي في الترعة بطريق الفتحالافتاء تجيب.. ما يقال في سجود الشكررئيس جهاز الشروق يُتابع أعمال رصف الطرق الداخلية بالمدينة..ويقود حملة لرفع الإشغالاتجهاز العبور الجديدة: الأربعاء المقبل..إجراء القرعة العلنية لأعضاء جمعية الطلائع لتوفيق أوضاعهممحافظ بني سويف يوجه بتوفير التيسيرات للحملة القومية لتحصين الثروة الحيوانية ضد أمراض الحمى القلاعية والوادي المتصدعوزارة التربية والتعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات في تاسع أيام امتحانات الدور الأول لطلاب الثانوية العامةفنون شعبية وعروض و ورش للأطفال ضمن فعاليات مهرجان ” أهالينا الصيفي ” بمركز ومدينة ههياالرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة قرينته يستقبلان الرئيس الصربي والسيدة قرينته بقصر الاتحاديةمحافظ الدقهلية في جولة مفاجئة بمركز ومدينة شربين تفقد خلالها الخدمات الطبية المقدمه للمرضي بالمستشفي العام
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
السبت 13 يوليو 2024 01:22 مـ 7 محرّم 1446 هـ

النيابة تأمر بدفن جثة فتاة لقيت مصرعها عقب سقوطها من الطابق العاشر بالمرج

سقوط فتاة من علو بالمرج
سقوط فتاة من علو بالمرج

صرحت نيابة المرج بدفن فتاة لقيت مصرعها عقب سقوطها من الطابق العاشر في منطقة المرج بالقاهرة وإعداد تقرير الصفة التشريحية وبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات.

واستمعت النيابة لأقوال والد الفتاة في واقعة سقوطها وقرر بأن ابنته تعاني من أمراض نفسية، وتقدمت على الانتحار، وألقت بنفسها من الطابق العاشر وتفاجئ بجثتها بالشارع .

تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من عامل يفيد بسقوط نجلته تبلغ من العمر 14 سنة، علي الفور انتقل رجال مباحث إلى محل البلاغ وتبين صحة الواقعة، وتحرر المحضر وتولت النيابة التحقيقات.