محافظ بني سويف يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للنقل والشهادات للعام الدراسي 2024/2023إعلام إسرائيلى: الجيش يرفع حالة الاستنفار خشية رد حماس وحزب الله عقب هجوم المواصىشاهد.. مبارك الهاجري يعاكس زوجته أحلام بالشارعمحافظ المنوفية يفاجئ عيادة الجلدية والتناسلية والجزام ويحيل 27 من العاملين للتحقيق لتركهم العملالزراعة خلال اسبوع تصدر (185) ترخيص لكافة أنشطة ومشروعات الثروة الحيوانية والعلفية والداجنةكتيبة المتطرفين.. الاحتلال يمنح ”نتساح يهودا” دورا أكبر في إبادة غزةالرئيس السيسى يستقبل نظيره الصربي في قصر الاتحاديةمحافظ أسيوط يضبط سيارة كسح بدون لوحات تلقي مخلفات الصرف الصحي في الترعة بطريق الفتحالافتاء تجيب.. ما يقال في سجود الشكررئيس جهاز الشروق يُتابع أعمال رصف الطرق الداخلية بالمدينة..ويقود حملة لرفع الإشغالاتجهاز العبور الجديدة: الأربعاء المقبل..إجراء القرعة العلنية لأعضاء جمعية الطلائع لتوفيق أوضاعهممحافظ بني سويف يوجه بتوفير التيسيرات للحملة القومية لتحصين الثروة الحيوانية ضد أمراض الحمى القلاعية والوادي المتصدع
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
السبت 13 يوليو 2024 01:48 مـ 7 محرّم 1446 هـ

حسين الجسمي: عندما أغني أمام الجمهور الكويتي فإنه يحتضنني

أحيى الفنان الإماراتي حسين الجسمي حفلاً غنائياً ضمن مهرجان ليلة عمر 2024 في الكويت، ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك وسط حضور مكثف من الجمهور .

وأعرب الجسمي في تصريحات صحفية عن سعادته بالتواجد في الكويت، مهنئاً أمير البلاد والشعب الكويتي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، قائلاً: "عيدكم مبارك يا أهل الكويت.. نهني والدنا صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح الله يحفظه .. ونهنيكم بعيد الأضحى"

وأضاف: "الليالي معاكم ساحرة بجمال حضوركم .. وكلها فن و ذوق وحشمه"، وأضاف: "انا في الكويت يعني انا في الإمارات".

وقال الجسمي بين فقرات الحفل : "عندما أغني أمام الجمهور الكويتي فإنه يحتضنني"، وأنا سعيد بتواجدي المستمر بين أحبابي في هذه الديرة التي نشتاق لها باستمرار.

وتنقل خلال الحفل بين مجموعة كبيرة من الأغنيات التي تنظم جدولها مع الجمهور الذي غنى وفرح وصفّق وكان التميز عنوانه، وطالب بالأغنية تلوه الأخرى من أغنياته المفضلة.

وعندما وصل الجسمي الى تقديم أغانيه على آلة البيانو، أهدى الأغنية التي قدمها الى الفنان عبدالله الرويشد، وقال قبل أن يؤديها: "بغني أغنية إهداء لشخص أحبه جداً أو هما بالأحرى شخصين، وهي رسالة محبة ووفاء مني لشخص كويتي عزيز علينا جميعاً وهو سفير الأغنية الكويتية الفنان عبدالله الرويشد، وقدم أغنية "يا ناسين الحبايب"، وأتبعها بأغنية "تعبت" من أغنياته الخاصة أيضاً على آلة البيانو.