محافظ بني سويف يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للنقل والشهادات للعام الدراسي 2024/2023إعلام إسرائيلى: الجيش يرفع حالة الاستنفار خشية رد حماس وحزب الله عقب هجوم المواصىشاهد.. مبارك الهاجري يعاكس زوجته أحلام بالشارعمحافظ المنوفية يفاجئ عيادة الجلدية والتناسلية والجزام ويحيل 27 من العاملين للتحقيق لتركهم العملالزراعة خلال اسبوع تصدر (185) ترخيص لكافة أنشطة ومشروعات الثروة الحيوانية والعلفية والداجنةكتيبة المتطرفين.. الاحتلال يمنح ”نتساح يهودا” دورا أكبر في إبادة غزةالرئيس السيسى يستقبل نظيره الصربي في قصر الاتحاديةمحافظ أسيوط يضبط سيارة كسح بدون لوحات تلقي مخلفات الصرف الصحي في الترعة بطريق الفتحالافتاء تجيب.. ما يقال في سجود الشكررئيس جهاز الشروق يُتابع أعمال رصف الطرق الداخلية بالمدينة..ويقود حملة لرفع الإشغالاتجهاز العبور الجديدة: الأربعاء المقبل..إجراء القرعة العلنية لأعضاء جمعية الطلائع لتوفيق أوضاعهممحافظ بني سويف يوجه بتوفير التيسيرات للحملة القومية لتحصين الثروة الحيوانية ضد أمراض الحمى القلاعية والوادي المتصدع
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
السبت 13 يوليو 2024 01:43 مـ 7 محرّم 1446 هـ

الفريق أسامة ربيع يهنئ محافظ السويس ويؤكد علي إستمرار التعاون في المشروعات التنموية والخدمية

استقبل اللواء أح / طارق حامد الشاذلي محافظ السويس اليوم الفريق / اسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس..

وقدم الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، التهنئة إلى السيد اللواء أركان حرب/ طارق حامد الشاذلي، لثقة القيادة السياسية في تعيينه محافظا للسويس، معربا عن خالص أمنياته بالنجاح والتوفيق في أداء مسئولياته نحو استكمال الخطط التنموية بالمحافظة وتلبية تطلعات المواطنين.

وأكد الفريق ربيع أن هيئة قناة السويس تولي اهتماما كبيرا بتعزيز دورها التنموي والخدمي بمحافظات مدن القناة وهو ما تعبر عنه العديد من المشروعات القومية في المجالات المختلفة منها تطوير الممشى السياحي الجديد بالسويس وذلك جنبا إلى جنب مع استكمال المشروعات المرتبطة بتطوير المجرى الملاحي للقناة في نطاق المحافظة وأبرزها مشروع تطوير القطاع الجنوبي.

من جانبه، أعرب اللواء طارق حامد الشاذلي عن تقديره للجهود التنموية التي تبذلها هيئة قناة السويس في إطار دورها المجتمعي والخدمي بمدن القناة، مؤكدا حرصه على تعزيز التعاون المشترك واستكمال خطط التنمية بالمحافظة وخدمة المواطنين على النحو الأمثل.

في ختام اللقاء، قدم الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس درع الهيئة إلى اللواء / طارق حامد الشاذلي محافظ السويس.

حضر اللقاء الدكتور/ عبد الله رمضان نائب المحافظ والاستاذ / خالد سعداوي السكرتيرالعام للمحافظة والاستاذ/ احمد وزيري السكرتير العام المساعد للمحافظة وقيادات هيئة قناة السويس

صرح بذلك المتحدث الرسمي للمحافظة.. د/ سوزان الجندي