وزير الكهرباء يستقبل النائب التنفيذي لرئيس شركة بريتيش بتروليام والمسؤولة عن الغاز والطاقة منخفضة الكربونرئيس اقتصادية قناة السويس يلتقي كبار مسئولي المفوضية الأوروبية ضمن وفد اقتصادي مصري ببروكسلالتعليم العالي تواصل مُلاحقة الكيانات الوهمية وتُغلق كيانًا وهميًا بمحافظة المنوفيةالمنطقة الشمالية العسكرية تطلق حملة ” بلدك معاك ” لدعم الأسر الأكثر إحتياجاًوزير التنمية المحلية: 130 متدربًا من العاملين بالمحليات يجتازون 4 دورات بمركز سقارة للتدريبمحافظ بورسعيد يشهد فعاليات لقاء منسقي مهرجان الكرازة المرقسيةوزير الشباب والرياضة يشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفةفجر الضمير أحدث إصدارات هيئة الكتاب من ترجمة سليم حسنتوقيع الكشف الطبي وصرف العلاج بالمجان لـ 2600مريض من أبناء قرية حانوت بكفر صقرمحافظ أسيوط يفتتح معرض ”أهلًا رمضان” والذي تنظمه الغرفة التجارية لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضةمحافظ بني سويف يُكرًم أوائل دورات مركز تدريب وزارة التنمية المحلية بسقارة ضمن الخطة التدريبية للعام 2023/2024وزيرة التعاون الدولي تلتقي نائب رئيس مجموعة البنك الدولي وتبحث التعاون المشترك في مجال المشروعات الخضراء
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأربعاء 21 فبراير 2024 02:33 مـ 12 شعبان 1445 هـ

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد لاسك لينز في الدوري الأوروبي

ليفربول
ليفربول

الدوري الأوروبي، يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مع ضيفه لاسك لينز النمساوي، مساء اليوم الخميس، على ملعب أنفيلد، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة اليورباليج.

تشكيل ليفربول ضد لاسك لينز

حراسة المرمى: كيفين كيهلير.

الدفاع: جو جوميز- إبراهيما كوناتي - جاريل كوانساه - كوستاس تسيميكاس.

الوسط: وتارو إندو - ريان جرافينبيرش- هارفي إليوت.

الهجوم: محمد صلاح- كودي جاكبو- لويس دياز.

ترتيب مجموعة ليفربول في الدوري الأوروبي

يتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي برصيد 9 نقاط فيما يأتي لاسك لينز في المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط خلف فريقي تولوز الوصيف برصيد 7 نقاط وسانت جيلواز صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

غيابات ليفربول أمام لاسك لينز

وصلت قائمة إصابات ليفربول إلي 5 لاعبين حيث إنضم أليسون بيكر حارس المرمى وديوجو جوتا إلي كل من ستيفان بايتيتش وأندرو روبرتسون وتياجو ألكانتارا.

ويغيب عن ليفربول في مباراة اليوم الخميس ضد لاسك لينز الثنائي أليسون بيكر الحارس الأول للريدز والمهاجم البرتغالي ديوجو جوتا بعد إصابتهما في قمة مانشستر سيتي الأخيرة بالجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي.

وأكدت تقارير صحفية على أن جوتا سيغيب عن ليفربول أمام لاسك لينز اليوم وفولهام بالجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي حتي يتعافي من الإصابة العضلية التي تعرض لها ضد السيتيزنز لكن هناك توقعات بغياب الحارس البرازيلي أليسون بيكر لمدة تتراوح ما بين 10 أيام إلي 3 أسابيع لمعاناته من إصابة في العضلة الضامة.

بطل العالم في الشطرنج يدعو محمد صلاح للعب مباراة

وجه بطل العالم في الشطرنج النرويجي ماجنوس كارلسن، الدعوة لـ محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، لمواجهة قوية بعد تصريحات الأخيرة، بعشقه للعب الشطرنج على الإنترنت.

وكشف محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، عن لعبته المفضلة بخلاف كرة القدم، والخدعة التي يقوم بها مع منافسيه عبر الإنترنت.

وأكد محمد صلاح في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أنه يعشق لعبة الشطرنج ويقوم بمواجهة منافسين مختلفين عبر الإنترنت قائلا: "ألعب كل يوم حرفيًا، أنا مدمن هذه اللعبة".